ألعاب

قائمة بأفضل العاب للموبايل اون لاين 2021

تصنف العاب الموبايل من أكثر الوسائل البسيطة للتسلية والترفيه، وذلك لأن الموبايلات أصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية ، كما أن متطلبات اللعب على الموبايل لا تقارن مع متطلبات اللعب على الكمبيوتر، حيث أن الأخيرة تحتاج تجهيزات ومواصفات جبارة لكي تستطيع اللعب، ومن هذا المنطلق قررنا أن نجمع لكم معلومات حول أفضل العاب للموبايل اون لاين لعام 2021، فاذا كنتم من عشاق اللعب، ننصحكم بألا تفوتوا فرصة متابعة قراءة المقال.

أفضل 10 العاب للموبايل اون لاين 2021

1-  PUBG Mobile

 

افضل العاب اون لاين 2021 ببجي موبايل
افضل العاب اون لاين 2021 ببجي موبايل

 

من أكثر الألعاب التي حازت على الشهرة على مستوى العالم العربي والعالم ككل ، وذلك لأنها تخلق جواً من الاثارة بين اللاعبين ، و بالتالي تساهم في إضفاء لمسة خاصة من المتعة التي سوف تدمنها حتماً ، تعتمد اللعبة على عدة مبادئ بسيطة ، إذ يمكن لك تشكيل فريقك الخاص المؤلف من 4 لاعبين ، ويمكن لك أن تختار أصدقائك ضمن هذا الفريق ، وفي حال كنت لا تمتلك أحداً فإن اللعبة سوف تختار عوضاً عنك ، تبدأ الأحداث عندما يسقط اللاعبون من الطائرة بالقفز المظلي على رقعة جغرافية يمكنك أن تختارها بنفسك ، ومن ثم تبدأ الحرب بين الفرق حتى تتبقى فرقة واحدة فقط تعتبر هي الرابحة ، وبالنسبة للأسلحة فيمكنك استعمال عدد كبير جداً ومنوع أيضاً.

الأمر الاستثنائي في هذه اللعبة والذي يميزها عن غيرها من الألعاب ، هي إمكانية التواصل الصوتي مع أعضاء الفريق ، لعّل هذا الأمر زاد من واقعية اللعبة ، إلى جانب الرسومات الرهيبة ، يمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

2-  Asphalt 9

 

 

 

تصنف من أفضل ألعاب سباق السيارات ، يمكن لك من خلالها خوض أشرس السباقات مع أصدقائك اون لاين ، ومن أهم مميزات اللعبة هي الرسومات الواقعية التي ساهمت في انتشارها على مستوى كبير ، كما تتيح لك اللعبة أيضاً اختيار مضمار السباق الذي يحلو لك من بين قائمة منوعة من المضمارات ، كل مضمار يكون موجود ضمن بيئة مختلفة عن الأخرى ، فمنها المنطقة الرملية أو الثلجية ، كما يمكنك التحكم بإعدادات الطقس كأن تجعله ماطراً مثلاً. ويمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

3-  Modern Combat 

 

 

 

هذه اللعبة هي الخيار الملائم بالنسبة للأشخاص الذين يحبون ألعاب الحرب ، تأتي بالعديد من الميزات الرائعة ، إلى جانب الرسومات التي تعكس واقعاً مقارباً للحقيقة ، كما أن عمليات تحميل هذه اللعبة قد تجاوزت الملايين ، وهذا يدل على جودتها واستحسانها من قبل اللاعبين ، أيضاً من أبرز مميزاتها أنها ثلاثية الأبعاد مما يجعلك تظن أنك في حرب حقيقية ، كما أن التحكم فيها سهل وسلس. يمكنك تحميل اللعبة من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

4-  Minecraft

 

 

 

من أفضل العاب الاون لاين المميزة والتي يمكنك لعبها مع الأصدقاء ، اللعبة عبارة عن عالم مفتوح يمكنك فيها البناء والإبداع في تطوير المحيط وجمع الموارد المتاحة فيها ، إلى جانب ذلك فهي توفر إمكانية القيام بمغامرات اون لاين مع 10 أصدقاء. ويمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

5-  Brothers in Arms 

 

 

 

إن هذه اللعبة هي مناسبة لمحبي الحرب والتشويق ، تدور أحداثها حول شقيقين اثنين ، يحاربون الأعداء معاً خلال الحرب العالمية الثانية ، توفر اللعبة لك بيئات مختلفة برسومات عالية الدقة ، بالإضافة إلى امكانية استخدام العديد من الأسلحة ، أما بالحديث عن التحكم ، فهي تتسم بتحكم سهل ومنطقي.  يمكنكم تحميل اللعبة من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

6-  Call of Duty

 

 

 

اللعبة غنية عن التعريف ، وهي من أكثر الألعاب الناجحة على مستوى العالم ، مبدأ اللعبة هو أنك تخوض عمليات حرب وقتال باستخدام العديد من الأسلحة المميزة ، إلى جانب فريق خاص بك ، وهو نمط شبيه إلى درجة ما بنمط لعبة ببجي موبايل ، كما يمكنك أن تختار البيئة التي تريد القتال بها ، وأيضاً إمكانية التواصل الصوتي مع فريقك متاحة ، فعلاً إنها تخلق جواً من الإثارة والتحدي بين الأصدقاء ، لذلك ننصحكم بتجربتها. لتحميل اللعبة من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

7-  Riptide GP

 

 

 

هذه اللعبة عبارة عن سباقات من نوع مختلف ، إذ أن أداة السباق هي دراجات مائية متنوعة ، يمكنك اختيار ما تريده منها ، إلى جانب أنه يمكنك اختيار البيئة التي تفضل خوض السباق فيها ، يمكن ل 4 أصدقاء اللعب سوياً على موبايل واحد ، ولكن للأسف فعلى الرغم من كل مميزاتها إلى أنها مدفوعة وغير مجانية ، ويبلغ سعرها 3 دولار. يمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

8-  Words with Friends

 

 

 

من الألعاب التي تجمع بين البساطة والمتعة والتسلية ، بحيث أنك ستقوم بإلصاق الأحرف فيما بينها لتحصل على كلمة معينة ، وذلك مع أحد أصدقائك اون لاين ، إذ يمكنك الدردشة معه في نفس الوقت ، سوف تحصل على النقاط بمجرد فوزك ، وكلما جمعت نقاطاً أكثر سوف تفتح لك آفاقاً جديدة.  يمكنكم تحميل اللعبة من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

9-  Crossy Road

 

 

 

أنها أحد أفضل العاب الموبايل اون لاين ، تعتمد فكرتها على اختيار شخصية معينة من ضمن 150 شخصية متاحة ، واستخدام هذه الشخصية من أجل عبور الطريق ، توقف! ليس الأمر بالبساطة التي تحسبها ، إذ أن الطريق مليء بالعقبات التي تمنعك من اجتيازه. يمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

10-  8 Ball Pool

 

 

 

لعبة البلياردو الشهيرة والتي تتيح لك إمكانية منافسة أي شخص اون لاين حول العالم  ، بما في ذلك أصدقائك ، إذ يمكنك تحديهم في مباريات البيلياردو واللعب على القطع النقدية والدخول في بطولات أقوى ، تتمتع اللعبة بميزات عديدة ، وأهمها هي إمكانية التواصل والدردشة مع الأصدقاء أثناء اللعب. يمكنكم تحميلها من هنا :

تحميل من أجل الأندرويد

 

نصائح عند اللعب اون لاين

قبل أن تقوموا بتحميل أية لعبة ، هنالك عدة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار :

1- اختر اللعبة المناسبة لك : لكي تتمكن من الفوز بأي لعبة ، عليك اختيار اللعبة التي تميل لها ، إذا كنت من عشاق لعب الحرب ، يمكنك تحميل ببجي موبايل مثلاً وهكذا.

2- تحميل اللعبة المناسبة لموبايلك : وهي من أهم الأمور التي يجب عليك مراعاتها ، فلا ينبغي تحميل لعبة تتطلب مواصفات تفوق موارد جهازك.

3- لا تلعب على الموبايل لمدة طويلة : والسبب في ذلك ، هو أن الموبايل غير مخصص للعب لفترات طويلة ، طبعاً ماعدا موبايلات القيمنق التي ظهرت مؤخراً.

 

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة مسلية حول أفضل العاب للموبايل اون لاين 2021. ولا تنسوا متابعة موقعنا على الدوام ، لتحصلوا على آخر الأخبار التقنية.

اقرأ أيضاً

شرح كامل حول سعر ومواصفات اوبو رينو 5 برو بلس وميزاته وعيوبه

تعلم معنا طريقة شحن الموبايل بسرعة أكبر من خلال مجموعة حيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock