تقنية

تحميل برنامج الاذان للهاتف بدون انترنت almoazin android APk

برنامج المؤذن الهاتف المحمول دون انترنت من احدى البرامج الهامه جدا التي يجب ان تكون موجوده في هاتف كل مسلم فمن خلاله لا ضياع الاوقات الصلاه ويمكنك اقامه الصلاه في اوقاتها الصحيحه ويساعد ذلك البرنامج الاشخاص الذين يكونوا موجودون في بلاد غير اسلاميه ولا يعرفون اماكن المساجد فمن خلال البرنامج سوف يسمعوا صوت المؤذن وبالتالي يقوموا باداء الصلاوتت الخاصه بها.

تحميل برنامج الاذان بدون انترنت لهواتف الاندرويد

من خلال موقعنا تم توفير رابط مباشر سوف تتمكن من خلاله لتحميل النسخه امنه وخاليه تماما من الفيروسات من برنامج الاذان للهاتف بدون انترنت واداء الفروض في اوقاتها وايضا يمكن استخدام ذلك البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط انقر على الرابط الموجود وقم بتثبيت البرنامج على الجهاز وسوف يتم تفعيل البرنامج وتسجيل الدخول دون الحاجه الى انترنت.

برنامج الاذان للهاتف يقوم بتحديد الموقع الخاص بالمستخدم وعلى حسب ذلك المكان والوقت الذي تم تثبيت البرنامج فيه يتم ضبط كافه مواقيت الصلاه ويتم تنبيه قبل الاذان حتى يتم الاستعداد التام للصلاه واداء الفروض.

مميزات برنامج الاذان بدون انترنت almoazin

يعتبر برنامج الاذان بدون انترنت سهل جدا في الاستخدام.

تنبيه التلقائي للاذان في وقت الصلاه قبل الصلاه بثواني بسيطه حتى تستعد للصلاه ويتم ادائها في وقتها ويتم ايضا التذكير بكلمه صلي على محمد ما بين فتره والاخرى حتى يذكرك بالتسبيح.

سوف تتمكن من التسبيح دون الحاجه الى استخدام ما يسمى بالسبحه اليدويه لان برنامج المؤذن لديه خاصيه التسبيح.

سوف تتمكن من اختيار صوت الاذان المحبب اليك من خلال الاختيار بين المسجد الحرام والمسجد الاقصى والمسجد النبوي او اي مسجد من المساجد المتاحه علي التطبيق.

يتم معرفه القبله بكل سهوله من خلال برنامج المؤذن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock