اقتـصاد

بقيمة 3600 جنيه.. ارتفاع سعر الحديد لدى 5 شركات اليوم الخميس

ارتفاع سعر الحديد

أعلنت عدة شركات صناعة الصلب رفع سعر الحديد للبيع من مصانعها بقيمة تصل إلى 3600 جنيه. وجهت شركة حديد عز بزيادة سعر طن الحديد بقيمة 3600 جنيه لوكلائها، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، حيث بلغ سعر أرض المصنع 53520 جنيه.

رفعت الشركات أسعار صلب المسطحات بمقدار 3600 جنيه للطن، ليصبح سعر التسليم من أرض المصنع 57,340 جنيهًا. وبذلك، أصبح أقصى سعر لطن الحديد أطوال ولفائف للمستهلك 55,447 جنيهًا، وفقًا لما ذكرته الشركة.

قامت شركة الجيوشي للصلب بالتواصل مع عملائها لإبلاغهم بزيادة سعر الطن من أرض المصنع إلى 52,000 جنيه، فيما قررت شركة الجارحي رفع سعر الطن للبيع من أرض المصنع إلى 53,300 جنيه.

قائمة أسعار الحديد للبيع من أرض المصنع بعد الزيادة في عدد من الشركات:

  • سعر حديد السويس يبلغ 53520 جنيهًا.
  • سعر حديد المراكبي يبلغ 53520 جنيهًا.
  • حديد أركو ستيل يبلغ 53500 جنيه.
  • سعر حديد الجارحي يبلغ 53300 جنيه.
  • سعر حديد الجيوشي يبلغ 52 ألف جنيه.

الاستثمار في الحديد يُعتبر أحد الخيارات المهمة في عالم الاقتصاد، حيث يحمل الحديد دوراً مهماً في العديد من الصناعات والقطاعات. يعد الحديد مادة أساسية في صناعة البنية التحتية مثل البناء والإنشاءات، وفي صناعة السيارات، وفي تصنيع الأدوات والمعدات الصناعية، بالإضافة إلى استخداماته في الصناعات البحرية والطاقة والنقل. يتأثر سعر الحديد بعوامل عدة مثل العرض والطلب العالمي، والتطورات الاقتصادية والسياسية العالمية. لذلك، يمكن للاستثمار في صناعة الحديد أن يكون مجالاً مثيراً للاهتمام والفرصة لتحقيق العوائد المالية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock