اقتـصاد

بنك الكويت الوطني يرفع فائدة شهادات الادخار الثلاثية لـ21.75%

بنك الكويت الوطني

قرر بنك الكويت الوطني رفع عائدات شهادات الادخار الثلاثية الثابتة إلى 2.25٪، مما يرفع العائد السنوي إلى 21.75٪. وارتفع العائد الشهري الثابت على نفس الشهادة إلى 21.25٪، بينما بلغ سعر الفائدة الربع سنوي حوالي 21.5٪.

يبدأ شراء شهادات الادخار من بنك الكويت الوطني بمبلغ يبدأ من 5 آلاف جنيه، لمدة 3 سنوات، مع إمكانية الحصول على قرض مضمون بتلك الشهادات أو بطاقة ائتمانية.

رفع البنك المركزي المصري في وقت سابق أسعار الفائدة بنسبة 2%، حيث ارتفع سعر الإيداع إلى 21.25%، والإقراض إلى حوالي 22.25%. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود البنك لكسر التثبيت الذي استمر خلال اجتماعات لجنة السياسات النقدية منذ أغسطس 2023.

معلومات عن بنك الكويت الوطني

هو أحد أكبر البنوك في دولة الكويت ويُعتبر أحد أبرز المؤسسات المالية في المنطقة الخليجية. تأسس البنك في عام 1952، ومنذ ذلك الحين نما وتوسع ليصبح أحد أهم المؤسسات المالية في الشرق الأوسط.

يقدم  مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية للعملاء الأفراد والشركات، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والقروض الشخصية والتجارية، وخدمات الاستثمار، والتأمين، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المحمولة.

يتميز  بتقديم خدمات عالية الجودة وموثوقة، كما يسعى دائمًا إلى تقديم الحلول المالية المبتكرة لتلبية احتياجات عملائه وتحقيق رضاهم. كما يلتزم البنك بالمسؤولية الاجتماعية ويشارك في مجموعة من المبادرات والأنشطة الخيرية والتنموية في المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock