اقتـصاد

زيادة تصل لـ250 ألف جنيه.. «ميتسوبيشي» ترفع أسعار 4 إصدارات من سياراتها

ارتفاع في أسعار سيارات ميتسوبيشي

قامت شركة “دايموند موتورز”، الوكيل الحصري لعلامة “ميتسوبيشي”، بزيادة أسعار أربعة إصدارات من سياراتها بمبلغ يصل إلى 250 ألف جنيه. وفي بيان للشركة، أوضحت الزيادة في الأسعار لسيارات “إكسباندر”، و”إكليبس كروس”، و”ميراج”، و”اتراج”، موديل 2024، حيث شهدت هذه السيارات ارتفاعات تتراوح بين 175 و250 ألف جنيه، وفقًا للقائمة السعرية التي صدرت في شهر فبراير الحالي.

وقد زادت الشركة أسعار سيارة “ميتسوبيشي إكسباندر”، موديل 2024، بزيادة تصل إلى 220 ألف جنيه، حيث بلغ سعر الفئة الأولى “Midline” نحو 1.440 مليون جنيه، وارتفع سعر الفئة الثانية “Highline” إلى 1.5 مليون جنيه.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت أسعار سيارات “إكليبس كروس”، موديل 2024، زيادة بقيمة 250 ألف جنيه، حيث وصل سعر الفئة الأولى إلى 1.675 مليون جنيه، وسعر الفئة الثانية إلى 1.740 مليون جنيه، فيما بلغ سعر الفئة الثالثة نحو 1.8 مليون جنيه، وأخيرًا وصل سعر الفئة الرابعة إلى 1.870 مليون جنيه.

وأعلن الوكيل عن زيادة في أسعار السيارتين “أتراج” و”ميراج”، موديل 2024، بقيمة تصل إلى 175 ألف جنيه لكل منهما. يتم عرض كل من هذه السيارتين في السوق من خلال فئة واحدة فقط، حيث بلغ سعر “أتراج” 915 ألف جنيه، بينما بلغ سعر “ميراج” نحو 930 ألف جنيه.

معلومات عن شركة ميتسوبيشي

شركة ميتسوبيشي هي شركة يابانية عالمية متخصصة في صناعة السيارات والمعدات الثقيلة والإلكترونيات والصناعات الثقيلة الأخرى. تأسست في عام 1870 في اليابان ونمت لتصبح واحدة من أكبر الشركات في العالم في مجال صناعة السيارات. تشتهر ميتسوبيشي بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات بمختلف الفئات والأحجام، بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUVs)، والسيارات الصغيرة، والسيارات الكهربائية. تتميز منتجات ميتسوبيشي بالجودة والمتانة، وتحظى بشعبية كبيرة في العديد من الأسواق حول العالم. يقع مقرها الرئيسي في طوكيو، اليابان. تعتبر ميتسوبيشي جزءًا من مجموعة ميتسوبيشي، التي تضم مجموعة من الشركات التي تعمل في مختلف الصناعات.لذا نحن أمام واحدة من أهم الشركات العالمية التي تمتلك سوقًا كبيرة وواسعة في مجال صناعة السيارات وهو ما يجعلها تقوم بتقديم سياراتها الجديدة بزيادة نحو 250 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 4000 دولار زيادة في قيمة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock