اقتـصاد

عيار 21 الآن.. سعر الذهب اليوم الخميس 29-2-2024 بالصاغة

عيار 21 الآن

استقر سعر الذهب اليوم الخميس 29 فبراير 2024 في بداية جلسة التداول في صناعة التصنيع بعد تراجع كبير شهده سعر الذهب خلال الفترة السابقة، ويظل سعر الذهب في حالة تراجع مستمرة حيث سجل انخفاضًا أمس. وفيما يلي أحدث الأسعار للذهب اليوم وفقًا لآخر المستويات المعلنة من الشعبة العامة للذهب.

تشير الأسعار الحالية للذهب إلى استقرار نسبي في الأسعار بعد فترة من التراجعات الكبيرة التي شهدتها الأسواق. يُعتبر الذهب عادةً ملاذاً آمناً للمستثمرين خلال فترات عدم الاستقرار الاقتصادي، وقد يرتفع سعره في ظل توترات سياسية أو اقتصادية عالمية. ومع ذلك، قد يشهد سعر الذهب تراجعات في حال تحسن الآفاق الاقتصادية أو انخفاض التوترات الجيوسياسية.

يتأثر سعر الذهب بعوامل عدة، منها العرض والطلب على المعدن الثمين، وتقلبات العملات، والتضخم، ومعدلات الفائدة الرئيسية. علاوة على ذلك، يلعب الطلب على الذهب كملاذ آمن دوراً هاماً في تشكيل أسعاره، حيث يزداد الطلب عليه في الأوقات التي يتزايد فيها التوتر الجيوسياسي أو يخشى المستثمرون من تدهور الأسواق المالية.

من المهم متابعة تطورات الأسواق بانتظام والتحليل الجيد للعوامل الاقتصادية والسياسية الدولية لفهم الاتجاهات المستقبلية لسعر الذهب واتخاذ القرارات المالية الصائبة.

سعر الذهب اليوم الخميس 29 فبراير 2024:

  • عيار 24: 3417 جنيهًا.
  • عيار 21: 2990 جنيهًا.
  • عيار 18: 2563 جنيهًا.
  • الجنيه الذهب: 23920 جنيهًا.

أما على الصعيد العالمي، فقد استقر سعر أوقية الذهب اليوم الخميس 29 فبراير 2024 عند 2028 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock