أخبار التقنيةتقنية

افضل بطارية متنقلة لعام 2023: دليل شامل لاختيار أفضل باور بانك

افضل باور بانك 2023

افضل بطارية متنقلة يمكن الحصول عليها هي تلك التي توفر لك الأداء المثالي، سرعة الشحن وطول مدة الاستخدام. وفي هذا الموصوع سوف نوفر لك عناء البحث عن أفضل باور بانك في 2023 للرحلات أو السفر الطويل وحتى الاستخدام اليومي.

هل تشعر بالإحباط عندما ينفد شحن هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي وأنت في حاجة ماسة لاستخدامهما؟ إذًا، لا داعي للقلق بعد الآن! نقدم لك أفضل بطارية متنقلة التي ستضمن لك شحنًا سريعًا وموثوقًا في أي وقت وفي أي مكان.

هناك الكثير من الشركات العالمية المعروفة التي تقدم مجموعة متنوعة ومتباينة المواصفات، والإمكانيات مثل شاومي، انكر، ابل وغيرهم وتختلف الأسعار حسب المواصفات والإمكانيات التي تأتي مع البطارية متنقلة ولكي تتمكن من اختيار افضل بطارية متنقلة يجب عليك تحديد احتياجاتك لكي تتمكن من الحصول على أفضل قيمة مقابل سعر.

ما هي مواصفات افضل بطارية متنقلة في 2023؟

تحتوي أفضل بطارية متنقلة على مجموعة من المواصفات المميزة التي تجعلها تبرز عن البطاريات الأخرى. وفيما يلي بعض المواصفات الرئيسية التي يمكن أن تجدها في البطارية المتنقلة العالية الجودة:

سعة عالية:

تتميز ببطارية سعة كبيرة لتمكين شحن عديد الأجهزة أو شحن جهازك عدة مرات بدون الحاجة إلى إعادة الشحن.

تقنية الشحن السريع:

تدعم تقنيات الشحن السريع مثل Qualcomm Quick Charge أو Power Delivery (PD) لشحن أجهزتك بسرعة فائقة.

مخرجات متعددة:

افضل بطارية متنقلة

تتوفر على منافذ USB متعددة للشحن، بحيث يمكنك شحن عدة أجهزة في نفس الوقت.

حماية متقدمة:

تتضمن ميزات حماية مثل حماية من الزائدة في التيار أو الجهد وحماية من التسخين الزائد، مما يضمن سلامة أجهزتك والبطارية المتنقلة نفسها.

حجم مدمج وخفيف الوزن:

يكون تصميم البطارية المتنقلة صغير الحجم وخفيف الوزن لسهولة الحمل والاستخدام في أي مكان.

مؤشر LED:

يحتوي على مؤشر LED يوضح مستوى الشحن المتبقي في البطارية لمعرفة متى تحتاج إلى إعادة الشحن.

مواد عالية الجودة:

تصنع من مواد متينة وعالية الجودة لضمان الاستخدام الطويل الأمد والمتانة.

ملحقات إضافية:

قد تأتي مع حقيبة حمل أو كابلات شحن لتسهيل استخدام البطارية المتنقلة وحملها بشكل مريح.

تذكر أن المواصفات قد تختلف بين البطاريات المتنقلة المختلفة، ويمكنك اختيار البطارية التي تتوافق مع احتياجاتك الشخصية ومتطلبات الشحن.

وسوف تجد عدد من الأنواع المختلفة التي تحدثنا عنها وكيفية الحصول عليها في بطارية متنقلة حائزة على لقب الأفضل: اكتشف القوة اللا محدودة لأفضل بطارية متنقلة في السوق!

افضل بطارية متنقلة في 2023 للرحلات:

افضل بطارية متنقلة

بالتأكيد عندما تبحث عن افضل بطارية متنقلة أو افضل باور بانك في 2023 فإنك ستقوم بالبحث وفقًا للميزانية المتاحة لديك لهذا سوف نعرض لك مجموعة مختلفة من أفضل البطاريات المتنقلة في الفئات السعرية المختلفة.

وفقًا لموقع Engadget وهو موقع عالمي مختص بالمراجعات والتقنية، تم تقديم مراجعة حول مجموعة من أفضل البطاريات المتنقلة في 2023 ما بين البطاريات ذات السعة الكبيرة، والمتوسطة وحتى المنخفضة وفي الفئات السعرية المنخفضة وإليك قائمة بالبطاريات التي وقع الاختيار عليها:

افضل بطارية متنقلة متوافقة مع خاصية MagSafe:

افضل بطارية متنقلة بخاصية ماجسيف

افضل بطارية متنقلة بسعة منخفضة (<10000) مللي أمبير:

اقوى باور بانك بسعة متوسطة (10000-20000) مللي أمبير:

  • بطارية Otterbox Fast Charge بسعة 15000 مللي أمبير
  • باور بانك Mophie Powerstation Pro بسعة 20000 مللي أمبير
  • بطارية Anker 535 PowerCore 20K بسعة 20000 مللي أمبير

افضل باور بانك بسعة عالية (>20000) مللي أمبير:

  •  باور بانك Mophie Powerstation Pro XL بسعة 25000 مللي أمبير
  • بطارية Anker 737 Power Bank بسعة 25600 مللي أمبير
  • باور بانك Zendure Supertank Pro بسعة 26800 مللي أمبير

كما ذكرنا تلك المراجعة تمت وفقًا لموقع engadget وبحسب الموقع فقد تم اختبار البطاريات السابقة على جهازي سامسونج جلاكسي S22 وجهاز ايفون 14 بلس للبطاريات ذات السعة المرتفعة والمتوسطة وقد تم استخدام الباور بانك في شحن جهاز واحد في كل مرة من 0 وحتى 100 بالمئة على الرغم من أن بعض البطاريات المتنقلة التي تم اختبارها قادرة على شحن أكثر من جهاز في وقت واحد. ولم يتم استخدام الهواتف التي يتم شحنها أثناء عملية الشحن سوى لفتحها وإدخال الرمز فقط لضمان الحصول على اختبار موثوق وفعلي.

سعر أفضل باور بانك في 2023:

تختلف الاسعار حسب امكانية وسعة البطارية كما وضحنا في العناصر السابقة ويمكنك ايجاد الاسعار في موقع امازون كما سنقوم بعمل مقالات تفصيلية عن افضل باور بانك في 2023 بالمواصفات والاسعار لهذا لا تتردد في السؤال وطلب معلومات حول ما تبحث عنه. أما عن أسعار البطاريات المتنقلة التي تم ذكرها في المقال فسوف نوفر لك نبذة سريعة عن متوسط الأسعار من أجل أن تختار ما يناسبك منها حسب الميزانية الخاصة بك. وللتنوية نود أن نذكر أننا نعرض سعر البطارية التي تم اختيارها الأفضل في كل فئة بحسب موقع Engadget:

سعر افضل بطارية متنقلة بتقنية الماج سيف:

سعر بطارية متحركة ماجسيف
افضل باور بانك ماجسيف

تم اختيار بارو بانك Spigen ArcHybrid Mag ليكون الأفضل في تلك الفئة لما يتمتع به من مميزات وبعد أن تم اختباره وفقًا للمعايير التي تم ذكرها في السابق ويبلغ سعر تلك البطارية المتنقلة على موقع أمازون 60 دولار أمريكي تقريبا ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي:

سعر باور بانك Spigen ArcHybrid Mag على أمازون

سعر افضل بطارية متنقلة للأندرويد:

تعد بطارية انكر 511 الأفضل في تلك الفئة كأفضل باور بانك للشحن الجزئي. حيث تعتبر بطارية صغيرة لكنها فعالة فتوفر لهاتفك شحن بطارية يصل إلى 75 بالمئة سريعا. ويصل سعرها على أمازون حوالي 20 دولار ويمكنك الحصول عليها أيضًا من خلال الرابط التالي:

سعر باور بانك Anker 511 على  أمازون

سعر افضل باور بانك اقل من 5000 مللي أمبير:

أما إذا كنت تبحث عن باور بانك بسعة منخفضة فسوف نقوم بترشيح باور بانك BioLite Charge 40 PD لك ويمكنك الحصول عليه بسعر 60 دولار أمريكي.

سعر افضل باورك بانك 10000-20000 مللي أمبير:

في تلك الفئة تم اختيار بطارية Otterbox Fast Charge بسعة 15000 مللي أمبير وتأتي بشكل جذاب كما أنها سهلة الاستخدام ويبلغ سعرها حوالي 45 دولار أمريكي

سعر افضل باور بانك بسعة عالية 20000 مللي أمبير وأكثر:

أخيرًا في حال أردت الحصول على باور بانك بأكبر سعة فسوف نرشح لك باور بانك أنكر 737 كالأفضل في تلك الفئة ويتراوح سعره بين 130 إلى 150 دولار أمريكي.

المصادر:

موقع engadget

امازون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock