اقتـصاد

عيار 21 يتراجع من جديد.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 (آخر تحديث)

أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 الآن

أسعار الذهب اليوم، استقر سعر الذهب اليوم الاثنين، 19 فبراير 2024، في الصاغة المحلية بعد تراجعه بالأمس بنحو 55 جنيهًا. وبذلك، يظل سعر الذهب اليوم في مصر ثابتًا على انخفاضه الأخير، وفقًا لتحديثاته التي قدمها أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية.

سجل سعر الذهب في مصر اليوم الاثنين 19 فبراير 2024

استمرار تراجعه الأخير، حيث انخفض سعر عيار 21 بمقدار 55 جنيهًا للجرام الواحد. مما جعل سعر عيار 18 ينخفض أيضًا بمقدار 47 جنيهًا. لذا نحن نوافيكم في هذا التقرير التالي بسعر الذهب الصباحي في الصاغات المحلية وكذلك على منصة بورصة الذهب العالمية.

تعرف على سعر الذهب اليوم مصر صباحًا

تراجع سعر الذهب في مصر خلال اليوم السابق، رغم إجازة الصاغة الرسمية، وهذه هي الأسعار الحالية:

السعر الآن الخاص بعيار 18

استقر عند 3069 جنيهًا، محافظًا على تراجعه السابق وهو ما يشير إلى أن الأسعار في تراجع مستمر مما يمثل إنفراجه كبيرة في سوق الذهب.

أسعار الذهب لعيار 21

مما لا يدع مجالًا للشك أن عيار 21 هو من أكثر المشغولات التي يتم استخدامها في مصر حيث بلغ 3580 جنيهًا، بعد تراجعه منذ اليوم السابق.

سعر الذهب اليوم لعيار 24

سجل 4091 جنيهًا، بعد تراجعه أيضًا. فهو من أهم الأوقية الذهبية والمشغولات الذهبية التي يتم استخدامها في بعض مناطق ومحافظات مصر.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

شهد سعر الجنيه الذهب أيضًا حالة من الاستقرار  عند 28065 جنيهًا، بعد انخفاضه السابق.

سعر الذهب اليوم بالدولار

استقر عند 2013 جنيهًا، محققًا استقرارًا لليوم الثاني على التوالي بعد ارتفاعه السابق. وهو ما يؤكد على أن الذهب قد يشهد إنفراجة في الأيام القليلة القادمة من حيث الأسعار.

هذه قائمة بأبرز أسعار الذهب اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 حيث اردنا أن نذكركم اليوم بكل الأسعار ونقدم لكم تحديث لحظي لأسعار الذهب ومتابعة هذا الأمر لحظة بلحظة. كل هذا من أجل أن نجعلكم على إطلاع دائم بالأسعار وكذلك القدرة على شراء أو بيع الذهب بسهولة فالأمر يتطلب اختيار التوقيت المناسب لكي تتمكن من بيع ذلك الذهب بكل سهولة أو شرائه بالسعر المناسب وهو ما يسعى إليه الكثير من الأفراد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock