تطبيقات وبرامج

تحميل واتساب الاحمر 2024 اخر تحديث WhatsApp Red (V11.27) أصدار ضد الحظر

قم بتنزيل واتساب الأحمر 2024 برابط مباشر من خلال موقعنا. إنه أحد إصدارات واتساب أبو عرب التي تم إنشاؤها من قبل مطوري النسخة الأصلية abu3rab. يتميز واتساب الأحمر بميزاته الرائعة والتحسينات الجديدة. لقد أصدر كل من تطبيق واتساب الأحمر وواتساب بلس التحديثات الجديدة التي يمكن تنزيلها على الرغم من الحظر المستمر من قبل الشركة الرسمية.

الجدير بالذكر، بعد محاولات لإيقاف غالبية مطوري واتساب الرسميين، عاد الإصدار الجديد لتطبيق واتساب الأحمر ضد الحظر تمامًا إلى المستخدمين في عام 2024. لم يتم حظر هذا الإصدار الجديد من واتساب الأحمر أبو عرب، ولكن يجب على مستخدمي الإصدار الأقدم أن يدركوا أنه لم يعد مدعومًا. يرجع ذلك إلى حقيقة أن أبو عرب، منشئ الإصدار، قد توقف عن إجراء المزيد من التحديثات وحل الإصدار الجديد لواتساب الأحمر محل الإصدار القديم نتيجة للحظر. بعد تجربة التطبيق الجديد، لاحظنا تحسنًا كبيرًا عن النسخة السابقة.

اكتشف المزيد حول تطبيق وبرنامج واتساب الأحمر، مع إمكانيات ومزايا جديدة لا تتوفر في النسخ المعدلة الأخرى، مثل واتساب جي بي. يُعد واتساب الأحمر أعظم تطبيق للمحادثة والدردشة، متاحًا على منصة واتساب الرسمية مجانًا.

ما هو واتساب الأحمر 2024؟

واتساب الأحمر (WhatsApp Red) هو تطبيق معدل من قبل أبو عرب للدردشة الفورية، حيث يُعتبر إصدارًا معدلاً لتطبيق الواتساب الأصلي. ويعتبر واتساب الأحمر من بين أبرز تطبيقات الرسائل والدردشة على وسائل التواصل الاجتماعي، نظراً لاستقراره وموثوقيته.

واتساب الذهبي القديم الأصلي

تحميل واتساب الاحمر أبو عرب أحدث إصدار (11.15) ضد الحظر

تطبيق الواتساب الأحمر هو تطبيق معدل ومطور بشكل واضح من تطبيق الواتساب الأخضر الأصلي، حيث يضم جميع ميزاته وسماته. إنّ نسخة الواتساب الأحمر تعتبر تعديلًا لتطبيق المراسلة الشهير؛ فهي تحافظ على الوظائف الأساسية للنسخة الأصلية ولكنها تضيف ميزات جديدة تم تطويرها بواسطة المطور أبو عرب. تلك الميزات الجديدة هي التي جعلت واتساب الأحمر محبوبًا لدى عدد كبير من مستخدمي التطبيق. يشمل ذلك القدرة على إخفاء الحالة السابقة والتصفح بوضع عدم الاتصال بالإنترنت، وإيقاف حذف الرسائل، وإخفاء الصفحات بألوان مختلفة.

مميزات واتساب الاحمر 2024

  • تم إضافة ميزة تضع كافة المحادثات في مركز المناقشة وتجعلها قابلة للقراءة عند تفعيل خيار قراءة الرسائل بعد الرد.
  • تمت إضافة خيار الحفظ لرسائل الفيديو الجديدة.
  • تمت إضافة أيقونة بجانب الرسائل التي تم تعديلها.
  • تمت إضافة طريقة لإيقاف التسجيل الصوتي ورسالة الفيديو.
  • يمكنك الآن إرسال فيديو مختصر بالضغط على زر الميكروفون مرة واحدة أثناء المناقشة.
  • تم تشغيل التصميم الجديد للصفحة الرئيسية.
  • تم تمكين نقل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة.
  • تم تشغيل مشاركة الحالة على الفيسبوك.
  • تم إصلاح البحث في قسم المجموعات.
  • يمكنك الآن تشغيل حسابين واتساب على الأقل.
  • يمكنك إغلاق المحادثات باستخدام رقم خاص.
  • يمكن إنشاء حسابين منفصلين على نفس الجهاز المحمول.
  • يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو دون تنزيلها إذا اخترت ذلك.
  • الآن يُسمح بالاتصال الصوتي والفيديو.
  • تمت إضافة القدرة على جدولة الرسائل ليتم إرسالها في أوقات معينة.
  • تمت إضافة النسخ الاحتياطي التلقائي بشكل يومي.

شرح مميزات تحديث واتس اب الاحمر

نقدم لكم شرح متكامل حول تحديث واتس اب الاحمر 2024 اخر اصدار فمن أبرز ما نقدمه لك ما يلي:

أولًا الاتصال بالمجموعة

بالطبع، يمكنك استخدام وظيفة الاتصال مع أي جهة اتصال في تطبيق واتساب الأحمر الأصلي، ولكن ماذا لو كنت تريد إنشاء عدة مكالمات جماعية مع أفراد مختلفين ولكنك غير قادر على ذلك؟ يمكنك فقط إجراء مكالمات جماعية مع عدة أشخاص على تطبيق الواتساب الأحمر الذي طوره أبو عرب. لبدء محادثة جماعية، ما عليك سوى الاتصال بالشخص الذي تريد التحدث معه والنقر فوق الرمز + لإضافة شخص آخر.

ثانيًا أرشفة الرسائل وإخفاء المحادثات

يحتوي واتس اب الاحمر أيضًا على وظيفة مثيرة للاهتمام تتيح لك أرشفة الرسائل أو الدردشات. لا يزال لدى إصدارات الاندرويد الخاصة بـ واتساب الأحمر طرقًا مختلفة للقيام بذلك. اتبع التعليمات لأرشفة الدردشات أو المحادثات في تطبيق Red WhatsApp لكي يظهر خيار الأرشفة بواسطة رمز به سهم لأسفل.

ثالثًا إيقاف تشغيل علامة الاختيار الزرقاء.

وربما تنتبه أيضًا إلى جانب آخر له علاقة بالمؤشرات التي يراها المستخدم لمعرفة أن الرسالة التي وصلته قد وصلت إلى الشخص أو الرقم الذي قمت بكتابته وقراءته. عندما تقوم بإرسال رسالة إلى شخص معين على واتساب، سترى علامة اختيار مزدوجة باللون الرمادي تظهر في نافذة الدردشة. تشير علامة الاختيار الرمادية إلى أن الرسالة قد تم إرسالها عندما تظهر بجوارها. قد تكون على يقين من أن متلقي رسالتك قد شاهدها إذا ظهرت علامتان رماديتان في هذه المنطقة. يمكنك تحديد ما إذا كان الشخص الذي يتلقى رسالتك قد قرأها عن طريق تثبيت تطبيق واتساب الاحمر، أبو عرب، والذي يحول هاتين العلامتين الرماديتين إلى اللون الأزرق. قد تكون علامة الاختيار الموجودة في البالون مخفية في الإصدار الأحدث.

لا يمكن إخفاء علامة الاختيار باللون الرمادي (إخفاء الرسائل المستلمة) فحسب، بل يمكن أيضًا إخفاؤها باللون الأزرق (إخفاء تقارير القراءة).

رابعًا واتساب الأحمر يمكنك إنشاء المجموعات وتعديلها.

وكما تعلمون فإن تطبيق واتس اب الأحمر يتيح للمستخدمين أيضًا تكوين مجموعات. بعد إنشاء المجموعة، يمكنك تعديل وتحسين جوانبها المختلفة من خلال الوصول إلى قائمة معلومات المجموعة. هنا، يمكنك ضبط عناصر مثل اسم المجموعة والأعضاء ونوع الإشعار وما إلى ذلك. من المهم أن تتذكر أن جميع الرسائل المرسلة والمستلمة ضمن مجموعات WhatsApp الأحمر يتم تشفيرها من البداية إلى النهاية.

خامسًا إنشاء نسخة احتياطية لجميع رسائل ومحادثات ومناقشات واتساب الأحمر.

هناك نصيحة أخرى مفيدة ومثيرة للاهتمام لتطبيق واتس الأحمر 2024 WhatsApp Red تتعلق بعمل نسخة احتياطية من الدردشات أو المناقشات داخل الحساب في حالة فقدان الهاتف أو تلفه. إن عملية القيام بذلك على هاتف iPhone أو Android هي نفسها التي تتم على واتساب الأحمر أبو عرب الجديد. وللقيام بذلك، افتح قائمة إعدادات التطبيق، واختر الدردشات، ثم اختر خيار النسخ الاحتياطي للدردشة. يمكنك تخصيص هذا القسم للقيام بهذا الإجراء فقط في مواقف معينة.

سادسًا حجم البيانات

يمكنك استخدام تطبيق واتس اب الأحمر أبو عرب للاستفادة بشكل أفضل من الإنترنت، للوصول إلى خيار استخدام البيانات والتخزين، انتقل إلى الإعدادات في واتساب الأحمر لمستخدمي آيفون. بالنسبة لمستخدمي واتساب الأحمر للاندرويد، للوصول إلى منطقة الإعدادات، المس رمز النقاط الثلاث الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم انقر فوق. بعد ذلك، ستختار خيار استخدام البيانات.

قائمة أبرز اعدادات خصوصية واتس اب الاحمر

  • تمكين رمز أمان التطبيق يمكن أن يكون أي شيء تختاره.
  • بإمكانك إخفاء مستوى نشاطك الحالي.
  • قد تُحذف الرسائل التي تم عرضها.
  • توفر خيارات لإيقاف نص جاري الكتابة وكذلك تسجيل الصوت.
  • يمكنك إخفاء عرض متصل الآن.
  • كما يُمكنك تجنب عرض صفحتين باللون الأزرق عند عرض الرسائل.
  • بالإضافة إلى إمكانية إخفاء آخر ظهور.

ما الجديد الذي يقدمها تحديث واتساب الاحمر أحدث اصدار؟

  • يمكن للواتساب والشبكات الاجتماعية المماثلة أن تُسهِّل المحادثات بشكل أكثر يسرًا، بحيث لم يعد من الضروري أن نكون في نفس المكان لإجراء محادثة أساسية، بل يمكننا الوصول إلى ذلك من أي مكان يتوفر به اتصال بالإنترنت.
  • الواتساب مجاني تمامًا، وهذا يعتبر أمرًا ثمينًا خاصةً في الأماكن التي تعاني من نقص الموارد المالية.
  • توفير خيارات جديدة للتواصل مع الآخرين، لا يقتصر على التبادل النصي فحسب، بل يشمل أيضًا الرموز التعبيرية، والصور المتحركة، والمزيد، مما يجعل التفاعل عبر الإنترنت أكثر واقعية وتميزًا.
  • يتيح الواتساب سهولة استخدامه، مما يجعلنا قادرين على التواصل دون قلق من نفاد رصيد الهاتف.
  • هو رابط لمستقبل التكنولوجيا، حيث يعكس تطورًا مستمرًا في طرق التواصل والاتصال.
  • المتعة المضاعفة بفضل ميزات الواتساب الأحمر، مثل الحالات، والصور، ومقاطع الفيديو، والمحادثات الصوتية، والمزيد، مما يجعل تبادل المعلومات أكثر شخصية وممتعة.
  • إمكانية إجراء مكالمات هاتفية جماعية تعتبر إحدى الميزات البارزة للواتساب، حيث يمكن إنشاء مجموعات للتواصل مع العائلة، والأصدقاء، والزملاء، وغيرهم.
  • الواتساب مفيد على كل من الأجهزة الكمبيوترية والأجهزة المحمولة، مما يوفر للمستخدمين مرونة في استخدام التطبيق بما يتناسب مع احتياجاتهم.
  • مكالمات الفيديو عبر الواتساب تمنحنا فرصة للتواصل بشكل طبيعي وشخصي، مما يُمكِّننا من استبدال الاجتماعات الشخصية تقريبًا.
  • تضمن واتساب الأحمر ميزات إضافية مثل إمكانية إرسال ملفات الصوت والفيديو، وتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو، ونقل المستندات بسهولة.

تثبيت تحميل واتساب الاحمر اخر اصدار واستبداله بالواتس الرسمي

يثير الكثير من الاستفسارات حول كيفية تثبيت واتساب الأحمر. إذا كنت ترغب في تجربة تطبيق مشابه لواتساب، فيمكنك تجربته. ومن المهم ملاحظة أنه غير متوفر على متجر Google Play، لذلك ستحتاج إلى تنزيل ملف APK وتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات جهازك. للقيام بذلك بشكل آمن ودون فقدان البيانات، اتبع الخطوات التالية:

  1. قبل التثبيت، قم بحذف واتساب الأحمر السابق.
  2. اعمل دائمًا نسخة احتياطية لمحادثاتك (القائمة+ الإعدادات + الدردشات + النسخ الاحتياطي). وعند التثبيت الجديد، اختر استعادة الدردشات لاستعادة المحادثات المحفوظة.
  3. تأكد من تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهازك. انتقل إلى الإعدادات + الأمان + الوصول +ابحث عن مصادر غير معروفة.
  4. بعد تنزيل التطبيق، انتقل إلى الملف المحمل والمسه للبدء في التثبيت.
  5. بعد إدخال رقم الهاتف الخاص بك، ستتلقى رسالة نصية للتحقق. اتبع التعليمات لاستكمال الإعداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock