اقتـصاد

أسعار اللحوم في مصر اليوم الأحد 25 فبراير 2024

أعلنت شعبة القصابين عن تطورات في أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق، حيث تتراوح هذه الأسعار ما بين 300 و330 جنيها للكيلو في المنافذ الحكومية المختلفة التابعة لوزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية، اللذين يسعيان إلى توفير اللحوم في الأسواق بشكل دائم وبأسعار ملائمة للمستهلكين.

من ناحية أخرى، شهدت أسعار اللحوم في محلات الجزارة مستويات تتراوح بين 430 و480 جنيها، وذلك وفقاً للمحافظة ومناطق البيع، بالإضافة إلى الاختلاف في الأسعار حسب النطاق الجغرافي داخل القاهرة الكبرى، وذلك بعد تحرك ملحوظ في أسعارها خلال الأيام القليلة الماضية. أسباب تقلبات أسعار اللحوم الحمراء تشمل هذه الأسباب التغيرات في تكاليف الإنتاج، والطلب والعرض في الأسواق المحلية والعالمية، والتغيرات البيئية، وسياسات التجارة الدولية، وغيرها من العوامل التي تؤثر على صناعة اللحوم.

أسعار اللحوم في مصر اليوم الأحد

سجّلت أسعار اللحوم في الأسواق تباينًا، حيث بلغ سعر اللحم البرازيلي البقري مستويات تتراوح بين 290 و 330 جنيها، أما اللحم الهندي فقد سجل سعرًا يتراوح بين 290 جنيهًا للمفروم و 390 جنيهًا للكندوز. وفي هذا السياق، سجل سعر كيلو اللحم البرازيلي المكعبات الأحمر 330 جنيها.

وبالنسبة لأنواع اللحوم الأخرى، فقد سجل سعر كيلو اللحم الجملي ما بين 300 و 350 جنيها، وسعر البرجر 350 جنيهًا، بينما بلغ سعر الكبدة الكندوز 400 جنيه، وسعر الضأن البرقى 450 جنيهًا في المنافذ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock