تطبيقات وبرامج

تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد برابط مباشر مع شرح الميزات

مع ازدياد التطور التكنولوجي لم تعد برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات حكراً على أجهزة الكمبيوتر فحسب ، بل أصبح هنالك العديد من البرامج التي تعمل وفق أنظمة الموبايلات الذكية ، وتقدم أفضل المستويات المذهلة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح ، لذلك جمعنا لكم في مقالنا اليوم العديد من المعلومات حول افضل برنامج مونتاج للاندرويد ، فإذا كنت من محبي تعديل الفيديوهات فهذا المقال مخصص لك.

افضل برامج مونتاج وتعديل فيديوهات للأندرويد 2021

1- Power Director – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

يصنف هذا البرنامج من البرامج الاحترافية لتعديل الفيديوهات على الموبايل ، يأتي بواجهة مشابهة تماماً لبرامج مونتاج الكمبيوتر. يحتوي جدولاً زمنياً ، مع عدة ميزات أخرى كميزة المعاينة التي تمكّنك من مشاهدة الفيديو الذي قمت بإنشائه. يتيح لك أيضاً إمكانية قص إدخال الأصوات والموسيقى بنفس أسلوب برامج الكمبيوتر. ويمكّنك أيضاً من إضافة النصوص واختيار عدد كبير من التأثيرات المتنوعة ، إلى جانب مجموعة مميزة من الفلاتر التي تضفي لمسةً من الاحترافية والابداع لفيديوهاتك.

يمكنك إخراج مقطع الفيديو بدقة HD أو Full HD بعد أن تقوم بشراء بعض المتطلبات داخل التطبيق. كذلك يمكنك مشاركة المقاطع التي تصممها على منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل البرنامج من هنا

 

2- Kine Master – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج تحرير الفيديوهات على الموبايل ، والسبب في ذلك هو سهولة التعامل معه ، إذ يأتي بواجهة بسيطة مناسبة لقدرات المستخدم التقنية ، ومراعيةً لمدى احترافيته المونتاج.

سهولة الاستخدام لا تعني أن البرنامج ضعيف وغير قادر على إعطاء النتائج الممتازة ، لأن كين ماستر يحتوي ضمنه العديد من الميزات التي جعلتنا نضعه ضمن قائمتنا اليوم. إذ يقدم الجدول الزمني والقدرة على معاينة التغيرات وإضافة تأثيرات وفلاتر متنوعة ، فضلاً عن إدراج النصوص في الفيديو و إمكانية الغاء الضجيج في الخلفية ، وإضافة مقاطع صوتية صوتية وموسيقية أيضاً ، إلى جانب العديد من الميزات الإضافية الرائعة التي سترونها بأنفسكم بعد تحميل التطبيق ، ولكن هناك ملاحظة يجب الإشارة إليها وهي أن النسخة المجانية تترك علامة مائية على الفيديو الذي يتم تحريره ، فإذا كنت ترغب بإزالة تلك العلامة وإضافة حقبة من الميزات الإضافية فعليك الترقية للإصدار المدفوع.

تحميل البرنامج من هنا

 

3- Andro Vid – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

برنامج رائع تستطيع من خلاله القيام بكل أعمال المونتاج بأسهل وأبسط الطرق ، مع أفضل النتائج ، يأتي بواجهة مميزة وبسيطة للغاية ، مع إمكانية إضافة التأثيرات والنصوص إلى الفيديو. كما أنه يعتبر ملائماً جداً للهواة ومن هم في المراحل الأولى في عالم التصميم والمونتاج.

تحميل البرنامج من هنا

 

4- EaseUS Video Editor – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

هذا البرنامج هو من البرامج المميزة في صناعة الفيديو دون أدنى شك ، يتيح لك إمكانية تقطيع الفيديو وحذف الأجزاء التي لا ترغب بها ، أو إضافة أجزاء من عندك ، إلى جانب عدد كبير ومميز من الفلاتر الفريدة والمؤثرات الراقية ، التي تجعلك تظن أنك تستخدم برامج كمبيوتر لا موبايل. بالطبع يتميز بواجهة متنوعة تضم العديد من العناصر ، ولكن العمل عليه أل سهولةً من البرنامج السابق ، فهو مصمم للأشخاص الذين يمتلكون أرضيةً قويةً بعض الشيء في المونتاج.

تحميل البرنامج من هنا

 

5- Vid Trim – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

إذا كنت من مستخدمي انستغرام وتيك توك ، وتحب مشاركة مقاطع فيديو لك باستمرار ، فهذا البرنامج هو الخيار الأمثل لك ، إذ أنك تستطيع بسهولة التعديل في أي فيديو وإخراجه بمدة زمنية قياسية.

من أهم ميزات البرنامج أنه يسمح لك بتحويل صيغة الفيديو إلى mp4 مع إمكانية تغيير حجم الفيديو الذي تريد إخراجه ، إلى جانب إمكانية حفظ الإطارات الخاصة بك ضمن أي فيديو على شكل صور بدقة عالية. وبالطبع لا ننسى مجموعة الفلاتر الرائعة والموسيقى المميزة بداخله.

تحميل البرنامج من هنا

 

6- Filmora Go – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

إنه تطبيق سهل الاستخدام ومجاني ، يعزز كل مفاهيم الإبداع لديك ، يمكّنك من إنشاء أفلامك الخاصة ، وتحرير ما ترغب به من فيديوهات ، إضافةً لدعم صور Gif المتحركة ودعم صناعة هذه الصور بكل سهولة ، والتي تعتبر من أهم مميزاته بالفعل.

تحميل البرنامج من هنا

 

7- Funimate – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

من ضمن البرامج البسيطة والرائعة في آنٍ معاً ، يحتوي على مؤثرات رائعة يمكنك إضافتها لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، إذ يضم 20 مؤثراً عالي الدقة يمكن استخدامها بسهولة وفي مناسبات مختلفة ، يتيح لك إمكانية إدخال المقاطع الصوتية والموسيقى المضمنة في التطبيق أو في مكتبتك الخاصة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة.

تحميل البرنامج من هنا

 

8- Movie Maker – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

يعتبر من أشهر البرامج وأكثرها شعبيةً ، وقد لاقى رواجاً واستحساناً نظراً لسهولة استخدامه ، وميزاته الرائعة التي يأتي بها ، ومن أكثر ما يميزه عن باقي البرامج السابقة ، هي إمكانية إضافة صوت مسجل خاص بك إلى أي مقطع فيديو تعمل عليه. كذلك المؤثرات البصرية الموجودة ضمنه تجعله يستحق أن يكون معنا في قائمة افضل برنامج مونتاج للاندرويد.

تحميل البرنامج من هنا

 

9-FILMIGO Video Maker – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

ستجد في هذا التطبيق كل أنواع الفيديوهات المراد تحريرها ابتداءً من الطبيعة ، المكياج ، الطبخ وغيرها ، لأنه يحتوي على أدوات و إضافات جاهزة ستضيف لمسةً جوهرية لأي فيديو قمت بتعديل عليه مهما كان نوعه ،  يوجد به مكتبة موسيقية ضخمة جداً وهذه هي الميزة التي تجعله رائداً في سوق تطبيقات تحرير الفيديو. إلى جانب وجود عدد كبير من الملصقات ، والملصقات المتحركة ، والعديد من أنماط الخط والرموز التعبيرية.

تحميل البرنامج من هنا

 

10-InShot – افضل برنامج مونتاج للاندرويد

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

تطبيق مميز بالفعل لأنه يدعم التدوير بدرجة 180 للصور والفيديوهات. كما أن حجم التطبيق صغير لذلك لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الموبايل ، يسمح لك بأن تقوم بضبط أبعاد الفيديو ليتوافق مع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام ، تيك توك، بجانب فيسبوك ويوتيوب.

تحميل البرنامج من هنا

 

فائدة برامج المونتاج على الموبايل

هنا يجب ان نذكر بما قلناه سابقاً ، أن برامج المونتاج لم تعد حكراً على الأغنياء وممتلكي أجهزة الكمبيوتر الحديثة ، وذلك بفضل التطور الذي نحن في صدده اليوم ، فقد تم تصميم هذه البرامج لتلبي رغبة المستخدمين الذين لديهم شغف في مجال صناعة وتحرير الفيديو ، ولكن للأسف لا يملكون أجهزة كمبيوتر. بالتأكيد يمكنك الاعتماد على الكمبيوتر في حال توفره ، لكن لا مانع في استعمال هذه البرامج اللطيفة على الموبايل.

هل برامج المونتاج للموبايل أفضل أم للكمبيوتر؟

جواب هذا السؤال يعتمد بشكل أساسي على مهارات وإبداع المستخدم. نحن نعلم بالتأكيد أن الشخص الذي يمتلك درجة عالية من الحس الإبداعي يمكن له بالتأكيد إخراج أفضل المقاطع المميزة من خلال الموبايل بلمسته الخاصة. ولكن بصورة عامة يميل المحترفون في هذا المجال إلى استخدام الكمبيوتر ، نظراً لأن البرامج التي تتوافق معه مصممة لاستيعاب الكثير من الأوامر الإضافية التي لا نجدها في برامج الموبايل ، والتي تفسح المجال امامهم لإبراز جميع مهاراتهم وإبداعهم.

هل برامج المونتاج على الموبايل ضعيفة ولا يمكن أن تقدم أداء مثالي؟

لا بالتأكيد ، فقد تنصدم عند مشاهدة فيديو احترافي بعد أن تعلم أنه قد تم تصميمه على الموبايل. كما ذكرنا فإن الإبداع والمهارة هما حجر الأساس لهذه الاعمال.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والمعرفة ، تابعوا موقعنا باستمرار للحصول على أحدث المقالات التقنية.

مقالات قد تنال إعجابك:

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية للأندرويد مجاناً بالخطوات والصور

تحميل سناب شات Snapchat بالخطوات والصور للاندرويد والأيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock