تطبيقات وبرامج

تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل مع شرح كامل

عند استخدامك لموبايلك أثناء عمليات التصفح المعتادة ، قد تواجهك بعض القيود التي تفرضها مواقع معينة أو تطبيقات محددة ، والتي تتجلى في عدم السماح لك بتسجيل الدخول إليها أو تشغيلها كونها محجوبة أو محظورة في بلدك أو منطقتك ، لذا في مقالنا اليوم سنتكلم عن كيفية تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل ، بحيث تمكنك هذه البرامج من تزييف موقعك الذي تستخدمه لتتمكن من الولوج إلى هذه المواقع.

فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل هذه البرامج ، سنقدم لك قائمة بأفضل هذه البرامج مع روابط تحميلها بشكل مباشر لكل من أجهزة الأندرويد والأيفون.

ما هو برنامج كاسر البروكسي؟

برامج كاسر البروكسي أو كما تعرف باسم “برامج vpn” هي مجموعة تطبيقات مهمتها فتح المواقع المحجوبة ضمن المنطقة الجغرافية التي تتبع لها ، كما يتم استخدامها للتهرب من عمليات الملاحقة الإلكترونية التي تتم عند استخدام متصفح الويب للقيام بالأنشطة المختلفة.

وسنستعرض لكم الآن أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل من ضمن عدة برامج مميزة جمعناها لكم ، ومن ثم سوف نشرح كيفية عمل كاسر البروكسي بالتفصيل مع شرح الإمتيازات التي تقدمها لك هذه البرامج.

تحميل برنامج كاسر البروكسي للموبايل

خلال عملية بحث سريعة على الويب أو متجر التطبيقات ستجد كثيراً من التطبيقات المختلفة التي يمكنها أن تقوم بعملية كسر البروكسي ، ولكن المشكلة تكمن في أن أغلب هذه البرامج تكون كاذبة ولا يمكنها أن تقوم بهذه العملية. بالإضافة إلى أن البعض منها يعمل ولكنه قد يتضمن كثيراً من المشاكل ، أو قد يستغرق وقتاً طويلاً لكي يقوم بأداء العمل المفروض عليه.

لذلك قمنا بانتقاء أفضل 5 من برامج كاسر البروكسي من بين الآلاف من التطبيقات والمواقع المختلفة لنقدمها لك هنا.

1- psiphon – برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

من أفضل وأشهر برامج كسر البروكسي ، شعاره هو ما وراه الحدود ، وبالفعل فإن إمكانيات البرنامج ستأخذك لما وراء حدود الخيال ، يمكنك من تنفيذ المهام المختلفة دون رقابة أو ملاحقة أو قلق. ولعلّ أكثر مميزاته لفتاً للانتباه هي أن الشركة المصنعة له قامت بتطوير عدة نسخ منه لكي تتمكن من العمل عليه في مختلف الأجهزة الإلكترونية المتوفرة لديك. فهناك نسخة تعمل على أجهزة ويندوز ، ونسخة أخرى لأجهزة ماك أيضاً. إلى جانب أجهزة الأندرويد والأيفون.

التحميل من هنا لأجل Android

 

التحميل من هنا لأجل ios

 

2- Spotflux VPN Proxy – برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

 

على الرغم من أن هذا البرنامج يقوم بأداء عمله في الخلفية ، إلا أنه لا يستهلك كثيراً من بيانات الموبايل ، وهذه إحدى أشهر مميزاته والتي جعلتنا نضعه في المرتبة الثانية. فضلاً عن أنه لا يحتاج إلى سرعات إنترنت عالية لكي تتمكن من تشغيله ، بالإضافة إلى كونه يوفر مستويات عالية من الأمان والخصوصية عند استخدامه. ولكن العيب الوحيد فيه هو أنه مدفوع ، أي أنه يتوجب عليك شراء المميزات من داخله ، ولكن يمكن له تجربته لمدة 10 أيام بشكل مجاني.

التحميل من هنا لأجل Android

 

التحميل من هنا لأجل ios

 

3- Hotspot Shield VPN – برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

 

من أقدم تطبيقات كاسر البروكسي وأشهرها ، وقد لقي هذه الشهرة الواسعة والتقبل الرهيب نتيجة الميزات الموجودة به ، بحيث يتميز أنه له القدرة على الدخول لأي موقع محجوب أو محظور بسهولة وسلاسة.

يعمل هذا التطبيق باستخدام تقنيات متطورة لتشفير البيانات المرسلة والمستقبلة من وإلى الجوال أو الجهاز المثبت عليه ، ولا يعيبه إلا أن النسخة المجانية منه تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة ، ولكن يمكنك دائماً أن تقوم بشراء النسخة المدفوعة لكي تتمكن من إزالة هذه الإعلانات ، بالإضافة إلى الاستفادة من بعض الميزات الإضافية الأخرى.

التحميل من هنا لأجل Android

 

التحميل من هنا لأجل ios

 

4- Betternet – برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

 

يجمع هذا البرنامج بين سهولة الاستخدام ، والواجهة البسيطة ، والأداء المثالي ، معاً يشكلون مزيجاً متكاملاً من أجل أن تحظى بتجربة استخدام مميزة ، وبالطبع فإنه يأتي بالعديد من الميزات أهمها هي :

  • مجاني وغير مدفوع
  • سرعة عالية في القيام بعملية كسر البروكسي دون الحاجة إلى شبكة إنترنت قوية
  • يمكنك من إلغاء الحظر عن كافة المواقع المحجوبة في بلدك ، كما يسمح لك باستخدام التطبيقات أو الألعاب المحظورة أيضاً

التحميل من هنا لأجل Android

 

التحميل من هنا لأجل ios

 

5- Turbo VPN – برنامج كاسر بروكسي للموبايل

 

 

من أفضل وأسهل برامج كسر البروكسي التي يمكنك أن تستخدمها على الموبايل. بحيث يمكّنك Turbo VPN من تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى القلق من عمليات المتابعة أو القرصنة وغيرها.

فضلاً عن أنه يتميز بواجهة استخدام سهلة وسريعة ، ويمكن أن يقوم بأداء عمله بشكل كامل على شبكات الإنترنت الضعيفة بنفس الجودة التي يعطيها على الشبكات القوة. و بالتالي كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر الموجود في التطبيق ، وسيتكفل تطبيق Turbo VPN مهمة تفعيل VPN عنك بسرعة وسهولة.

التحميل من هنا لأجل Android

 

التحميل من هنا لأجل ios

 

آلية عمل برامج كسر البروكسي

ببساطة فإن برنامج كاسر البروكسي أشبه بوسيط ، فعندما تطلب أي صفحة على الانترنت ، يقوم جهازك بإرسال الطلب لخدمة البروكسي التي بدورها تنقل هذا الطلب إلى السيرفر الخاص بالموقع المطلوب ، ويقوم الأخير بإرسال الصفحة التي طلبتها إلى مزود خدمة البروكسي ، هذه هي مراحل العملية ببساطة ، قد تظن أنها تتطلب الكثير من الوقت ، ولكن فعلياً فإن هذه الأمور تتم بثوانٍ معدودة لا أكثر. وتعتمد سرعة الأداء بشكل أساسي على جودة البرنامج المستخدم.

أهم ميزات برامج كسر البروكسي

1- تصفح سريع

قد يتبادر لسمعك بأن برامج البروكسي تسبب بطء في سرعة التصفح ، ولكن هذا خاطئ تماماً. على العكس فإن كاسر البروكسي يضمن لك تصفحاً سريعاً وآمناً.

2- إخفاء موقعك الحقيقي على الانترنت

كما ذكرنا فإن حجر الأساس في عمل هذه البرامج هو تغيير ال IP الخاص بك ، و بالتالي منحك موقعاً مزيفاً وغير حقيقي.

3- تصفح المواقع المحجوبة

قد تكون بعض المواقع المواقع محجوبةً في المنطقة التي تقيم بها لسبب ما. ولكن إذا أردت الدخول إليها فهذا الأمر بسيط للغاية عندما تستخدم برنامج كاسر بروكسي.

4- تشفير الاتصال

جميع برامج كاسر البروكسي تعتمد على تشفير الاتصال ، مما يوفر درجة عالية من الأمان والسلامة خلال التصفح.

5- حجب المواقع

يمكن لك أيضاً حجب بعض المواقع على شبكة الانترنت لديك. فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد منع بعض الأشخاص من الدخول إلى موقع الشركة الخاصة بك ، فيمكنك من خلال برامج كاسر البروكسي إتمام هذه العملية بكل سهولة.

6- إمكانية استخدام برنامج كاسر البروكسي كجدار ناري

تتيح هذه الميزة توفير أفضل مقومات السلامة والأمان لديك وحمايتك من الهجمات الضارة وأعمال القرصنة التي تتم على الشبكة العنكبوتية.

7- خصوصية للأنشطة الخاصة بك

حيث يمكنك بواسطة برامج كسر البروكسي منع Cookies التي تستخدمها مواقع الإنترنت من تتبع أنشطتك على الإنترنت.

كانت هذه جميع المعلومات التي جمعناها لكم حول تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل. بالإضافة لشرح عن ميزات البروكسي وآلية عمله ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

اقرأ أيضاً :

تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد برابط مباشر مع شرح الميزات

شاهد كل الميزات المسربة حول نظام اندرويد الجديد Android 12

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock